صفحة الموقع الرئيسية - منتديات الشرس - خلفيات شاشة - احوال الطقس - دليل المواقع المميزة - مقاطع فيديو - فلاشات مضحكة
عالم الابراج و الفلك - مفاتيح دول العالم - ترددات القنوات - استعلام عن IP - الغاز و فوازير - المواضيع الذهبية - اعلن لدينا - اتصل بنا

أريد أن أرفع رأس العرب والمسلمين

ان لي هدف اسعى اليه وهو انني اريد ان اصنع تغييرا في نظرة العالم الى العرب والمسلمين .. باذن الله تعالى اري ان ارفع راس العرب والمسلمين .. لا ادري كيف وليس لي خطة في ذلك ولكن هذا هو هدف اساسي بالنسبة لي اود تحقيقه في حياتي ..

بالامس شفت مباراة الاهلي المصري مع برشلونة الاسباني .. النوادي الاثنين صارلهم 100 سنة تقريبا متأسسين .. ولكن لما تشوف الفرق في المسوى تزعل .. يعني هم بني ادمين واحنى بني ادمين .. ليش صار فيهم هيك واحنا صار بينا هيك ؟! ما بعرف العرب صارت قيمتهم في الارض وبدل ما يكونوا من اقطاب العالم صارو من دول العالم الثالث ..

ان شاء الله ما بعرف كيف لكن ناوي في المستقبل اني حتى ولو بقليل اغير هذا الامر وتصير الدول العربية من اقطاب العالم وليس من دول العالم الثالث .. كل هذي الامكانات والقدرات في عالمنا العربي ولكنها غير مستثمرة ابدا ابدا .. يا اخي ما بعرف في كل المجالات العرب ما لهم مكانة .. كل البحوث امريكية كل القرارات امريكية اقتصادنا مرتبط باقتصاد امريكا ..

هل تعودناعلى الهوان امام امريكا ونسينا مكانتنا التاريخية في العالم ؟! سبحان مغير الاحوال .. انا عندي هدف قوي اود عمل شيء تغيير شيء في العرب في المستقبل لا ادري ماهو وان شاء لله ربي يرشدني اليه عندما اكبر واقدر على تحقيقه .. ونرجع للي كنا عليه .. الله يعيننا ..

التعليقات 3 على “أريد أن أرفع رأس العرب والمسلمين”

  1. ياحبي لنفسي:

    سلامو خيو بس حبيت اقولك انك انسان مونسم والله فكره المذكرات شي جوناااان وموفق انشالله بدراستك وانتظر كتاباتك الجايه..ملاحزه..ليش لازم الايميل لزوم اللقافه والا المعرفه والاتلاع والا اسباب امنيه بحته؟

  2. mostafa:

    اخى انت بجد افكارك عجبانى جدا ولو تحب منى مساعدة فى اى حاجة انا معاك علشان
    نحى امه لسه مامتش بس مدفونة
    انا اخوك مصطفى من مصر graphic desginer لو عاوز منى مساعدة
    انا معاك وربنا يوفقك على فكرة افكارك فى الموقع هايلة
    ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام ياصحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــى

  3. ليث الخليلي:

    اسباب امنبية بحتة .. تسلمولي شباب ..

    وتسلملي مصطفى .. ما بتقصر حبيب قلبي ..

أكتب تعليقاً