مذكرات ليث الخليلي » أرشيف المدونة » استجابة للنقد البناء

صفحة الموقع الرئيسية - منتديات الشرس - خلفيات شاشة - احوال الطقس - دليل المواقع المميزة - مقاطع فيديو - فلاشات مضحكة
عالم الابراج و الفلك - مفاتيح دول العالم - ترددات القنوات - استعلام عن IP - الغاز و فوازير - المواضيع الذهبية - اعلن لدينا - اتصل بنا

استجابة للنقد البناء

بسم الله الرحمن الرحيم ..

 لقد كنت طوال هذا الوقت أكتب المدونات باللهجة العامية وأستبسل باستخدام الابتسامات والمبالغة في التعبيرات ، هذا باذن الله سوف يتغير استجابة للعديد من الانتقادات التي انتقدت هذه الطريقة . ولو أنني قد اخترتها سابقا لاختصر الطريق الى عقول القراء والى عقلي عندما اقرأها في المستقبل . في جميع الأحوال سوف اقلل من وصف المواقف الشخصية التي تحدث وسوف تكون في الغالب المدونة كما هو الحال مع العديد من المدونات كلام فارغ و مجرد إبداء رأي في العديد من الأمور الحاصلة . بالنسبة لي سوف أحاول أن أجد نقطة بحيث تلتقي فكرتي عن المدونة الشخصية مع فكرة باقي الناس ، وسوف أحاول أن أجد مكاني بيني المدونين وهويتي في التدوين .

 أكتب هذه المدونة كخط فصل بين المرحلة السابقة والمرحلة التي ستأتي ، ونتمنى إبداء الرأي في ذلك .

التعليقات 7 على “استجابة للنقد البناء”

  1. د.لؤي:

    بصراحة يا ليث

    كما يقول المثل

    عط الخباز خبزه ولو كل نصه

    خلك على اللهجة العامية احسن لك

    وخل الفصحى لاهلها

  2. galoop:

    والله يا استاذ ليث .. انا مش شايف ان أسلوبك في الكتابة بالعامية منفر أو غير مفهوم… ومش فاهم اللي اعترض على الأسلوب انتقد أيه بالظبط .. لكن على العموم جرب مش هانخسر حاجة .. لما نشوف الأسلوب الجديد يمكن تكون فيه إضافة فعلا !

    go on
    we support you

    والا انت شايف أيه ؟!!

  3. مُحبٌ لك:

    أرى أن كل كتاباتك يسودها الأنا وهذا امرٌ غير مُحبذ عند كثير من القراء ..

    فأترك المدح بنفسك واكتب ماينفع الاخرين فما انت بمتنبئٍ يُؤخذ منهُ علمه فأكتب ماينفع الناس لعلك تلقى من يحمدُ قولك ..

  4. غريبه:

    كمل كتابة المدونات استمتعت ببساطة اسلوبك ..

    اللهجه العاميه قد تكون اقرب للقلب .. و أوضح لشخصيتك

    سأعاود الرجوع لهذه المدونه بعد فترة .. حتى أشوف جديد ما كتبت

  5. life is....:

    مرحبا ليث!!
    انا كتير حبيت مدونتك بصراحة و عجبني اسلوبك و طريقتك بالكتابة, و طرحك للمواضيع ممتع و عجبني موضوع اني قرأت من 2006 لـ 2008 حسيت بالتغير اللي صار لأنو انا كمان مريت بنفس المرحلة و اللي صار معك بشبه اللي صار معي..
    يا ريت لو تواصل الكتابة لأنو حبيت هالمدونة و تمنيت انو اقرأ اكتر
    بتمنى يوصلك طلبي المتواضع و ترجع تكتب بالمدونة
    و شكرا

  6. housni:

    رى أن كل كتاباتك يسودها الأنا وهذا امرٌ غير مُحبذ عند كثير من القراء ..

  7. مريم:

    مرحبا ليث ..
    أنا بالنسبة لي أرى أن كتاباتك باللغة العآمية لا حرج عليها .. لكن بالنسبة للذين انتقدوك من نآحية ” الكتابة باللغة العامية ” وأن رأيهم كان الكتابة باللغة الفصحى أجمل وحتى افضل بكثير فأنا أؤيدهم من هذه النآحية .. ودآئما ما تكون الكتابة باللغة الفصحى أجمل بكثير .. و تقبل انتقادات الآخرين لك … وجرّب ولن تخسر :) موفق إن شاء الله .. !

أكتب تعليقاً