صفحة الموقع الرئيسية - منتديات الشرس - خلفيات شاشة - احوال الطقس - دليل المواقع المميزة - مقاطع فيديو - فلاشات مضحكة
عالم الابراج و الفلك - مفاتيح دول العالم - ترددات القنوات - استعلام عن IP - الغاز و فوازير - المواضيع الذهبية - اعلن لدينا - اتصل بنا

ودي أبكي لين ما تبقى دموع

أولا لن اعتذر لاحد ابدا لاني ما كتبت من زمان .. لان اكتشفت اولا واخرا اني اكتب لنفسي اروح عن نفسي ولما اكبر اشوف الكلام اللي بالمذكرات واتذكر الماضي تماما مثل الصور .. واللي بحب يتفرج يتفرج ..

عموما .. انا من زمان ا كتبت ولا كان لي نفس كتب .. خلصت امتحانات المنتصف الكئيبة مرضنا مرة ومرتين وغبنا عن المدرسة ايام وايام .. وصارت اشياء كثيرة بهالفترة وبصراحة ما الي نفس اكتب عنها خلص اللي صار صار ..

فيه غطة مطبعية فوق ومن كثر ما انا مكتأب متعاجر اعدلها .. اليوم قدمت امتحان القدرات العام والحمدلله سويت لا بأس زي ماهو متوقع مني أسوي وشو ماتطلع الدرجة تطلع وان شاء الله تطلع كويسة انا متفائل ان شاء الله .. لكن والله رغم هيك انا كان ممكن اسوي احسن بس الحمدلله على كل حال .. ما بعرف من وين جاتني اكآبة يمكن لاني غايب عن امرة من زمان ومش حاب ارع للروتين اليومي او من ملل البيت واللي هو الاحتمال الاقوى .. متراكمة علي كمان الشغلات الصغيرة والهوشات الصغيرة بالبيت والاخفاقات الصغيرة الكثيرة اللي سويها هاليومين ..

هموم وقروف جد متضايق وودي أبكي على قولة راشد الماجد .. شغلت الاغنية قبل شوي وابوي ماخذ مفتاح غرفة انوم فما قدرت اسكر المفتاح وابكي بحرية .. بكيت شوي وبعدين دخل خالي الغرفة خرب الجو .. اغتنمت الفرصة اعبر عن مشاعري بلكي انها تروح على المذكرات .. ان شاء الله يارب تروح .. بتصدقو هذا راشد الماجد اغنيتة حلوة والبكا معاها حلو بتوصف الشعور تماما ..

لحد هسى حاسس بشي بصدري من زمان حتى جاعبالي اعيط بس كتمتها لحد هسى زادت كثير .. ويارب تكون خفت واكون متفائل وفرحان من بكرا الصبح علشني رح احتاجها للاساتذةالكرام كل واحد بدو ابتسامة اعرض من الثانية وكل واحد بدو بوسة اذا مش ثنتين علشان يرضى عليك واذا انت متضايق بتولع حرب فلازم الواح تكون نفسيتو مش تعبانة .. عموما لعل الكتابة تخفف عني هالضغوطات النفسية الكريهة .. وراشد الماجد !! استمتع ياللي بتقرا مين ما كنت ..

ودي أبكي لين ما يبقى دموع .. ودي أشكي لين ما يبقى كلام
من جروح صارت بقلبي تلوع .. ومن هموم أحرمت عيني المنام
أنطفت في دنيتي كل الشموع .. والهنا ما يوم في دنياي دام
غربتي طالت متى وقت الرجوع .. كل عام أمني أحلامي بعام
أن شكيت الحال محد لي سموع .. و ان شكيت الناس زادوني هموم
طال صبري والزمن عيا يطوع .. والرجا باللي عيونه ما تنام 

هاي رابط من طرب اللي حجبتو جول قد ما بغش
http://www.6rb.com/song3/ksa/rashed/rashed-weddi_abki.rm

يا رب توفقني بامتحان القدرات وكل اشي وانته اعلم بعبدك الفقير .. يارب تشيل عني الهموم والكآبة وتوفقني بكلشي بسويه وباقي الادعية الناس مش ضروري تعرفها بيني وبين ربي .. انا رح اقعد مع حالي هسى ان شاء الله تفشى نفسي بعد ما كتبت مع انو حاس اني مطلعتش كلشي بنفسي .. خصوصا من الشغلات الصغيرة اللي بتضايقك كثييير وبترفع الشغط مليون مع الشغلات الثانة والضغوط اللي بتصير معك زي الفايروس اللي مكتسح جوجل بالجهاز ويطلع موقع جنسي لاي بحث بتسويه .. وزي الكيبورد اللي بعلق .. واشياء كثيرة على راسها المرض اللي هلكني ..

سيبوني بحالي هسى ان شاء الله ارجع أكتب اشي ثاني مفرح بالمرات الجاية ..

التعليقات 10 على “ودي أبكي لين ما تبقى دموع”

  1. نبيلة:

    اريد ان اتكلم وياك لازم لاني امر بشيء نفسه

  2. ليث الخليلي:

    بامكانك تكتبي اي شيء يخطر على بالك هنا وان شاء اله بامكانني المساعدة

    عموما هاي كانت مجرد حالة وعدت ..

    سلام :)

  3. غاده:

    يـآليتي اقـدر اكلمك لأنـي امـر بنفس الحـآله واشـد كمـآن …!!

  4. cry:

    cry

    Thanks for the nice read, keep up the interesting posts..

  5. التميمي الداري:

    يعطيك العافية , جزيل الاحترام والسلام.

  6. mimi:

    thanks..nice blog :)

  7. wael:

    ربنا معاااك ىا كبير

  8. ابو احمد:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله اوقاتك
    بارك الله لك وعليك
    اخي الشرس اسمك لا يليق بقلمك الممتاز وحلاوة كتاباتك وتواضعك واني المس نبرات القلم والعذوبة والابتسامة في بعض كتاباتك فلماذا تلقب نفسك بهذا الاسم انا اتشرف بك كاخ وصديق بالرغم اني لم اقرأ لك كامل مدوناتك لكني لو قرأتها سأجد فيها كل مبتغاي شكرا اخي هذا ايميلي واتمني مراسلتي شكرا

  9. دردشة عراقية:

    بارك الله بيك واضافها الله في ميزان حسناتك

  10. دردشة عراقية:

    يعطيك العافية جزيل الشكر

أكتب تعليقاً