صفحة الموقع الرئيسية - منتديات الشرس - خلفيات شاشة - احوال الطقس - دليل المواقع المميزة - مقاطع فيديو - فلاشات مضحكة
عالم الابراج و الفلك - مفاتيح دول العالم - ترددات القنوات - استعلام عن IP - الغاز و فوازير - المواضيع الذهبية - اعلن لدينا - اتصل بنا

طلعت نتائج التظلم .. وأخيرا ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يبدو انني لم اكتب في المدونة منذ زمن ، لا ادري ربما لم اشعر بالرغبة بالكتابة كما كنت من قبل .. او ربما انشغلت بعد ان رجعت من العمرة في اصلاح الموقع وارجاعه الى حالته الطبيعية بعد عملية الاختراق التي تعرض لها الموقع ..

عموما ، اليوم خصوصا اود ان اكتب عن فرحتي بصدور نتائج التظلمات بعد طول انتظار.. الحمدلله كنت على حق وكنت بالفعل مظلوم .. الدرجة السابقة : 93 والدرجة الحالية : 98.5 .. احمد الله واشكره على كل شيء .. ويبدو في النهاية ان دعوات العمرة بائت بالنجاح واستجاب لي رب العالمين :) يارب يستجاب لدعواتي دايما ويوفقنا لما فيه من الخير والتقوى ..

انا كنت انتظر يوم الاحد لصدور النتايج بفارغ الصبر ولكن سبحان الله .. نسيت شو كنت انتظر ونسيت ان النتايج طالعة .. وما تذكرت الا الحصة الثانية .. رحت بسرعة للمشرف الاجتماعي ولقيته قاعد بيقرا في النتايج .. سألته وقالي انه طلعلي 98 في الانجليزي بس .. وانا طرت من الفرحة ورفعت ايدي وقعدت احمد الله  .. كلهم صارو يضحكو لكن الواحد لازم ينفس عن الفرحة طبعا .. مع اني بصراحة في مكان صغير داخل جدا جدا داخل نفسي زعلت ان ما طلع غير الانجليزي .. لكن الحمدلله دوما وابدا ، انجليزي احسن من ولا شيء ..

على كل حال .. هم وانزاح ، ان شاء الله يكون ارتفع المعدل التراكمي – بحسبه بوقت فراغي – والله يوفقني ويوفق الجميع في هالفصل الاخير من التوجيهي الممل .. وخصوصا العلمي .. على فكرة … هذاك اليوم وانا بتفرج على المراية لقيت اربع شيبات في راسي .. (( شيبونا وزارة التربية )) الله يعين بعد الجامعة شلون بنطلع !!

التعليقات 3 على “طلعت نتائج التظلم .. وأخيرا ..”

  1. أحمد نبيل:

    انا كنت عايز اقولك ان فكرتك وايض حلوه والله وقد ايه مفيدة وانا كنت مش عارف اعمل ايه علي النت بقالي فترة بسبب موت ابويه والوحده الغريبه بحسها لاول مره بعمري واليل ماله نهايه بعيني اسف لو كنت شيلتكم همي بس بصراحه انا ما بعرف احكي وجعي وقلت يمكن الكتابه تخفف عني الله يوفقك وياريت تكتب عن الصحف الدنمركية لحسن مخلينها خل
    صلوا علي نبيني سيد الخلق واشرفهم واصدقهم محمد بن عبد الله صلي الله عليه وسلم.
    أحمد نبيل
    الرجاء قراءة الفاتحة علي روح ابي نبيل محمد والدعاء له وسائر اموات المسلمين بالرحمة
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

  2. ليث الخليلي:

    :( الله يلهمك الصبر والسلوان اخوي احمد ..

    والله يرحم ابوك ويسكنه الجنة يارب ..

    والله يساعدك في محنتك ويخفف عليك .. :(

    ونرحب بمجيئك في اي وقت حياك اكتب ما يجول في خاطرك ..

  3. شخص:

    الله …أجمل فرحه لما يرجعلك حقك انا عملت تظلم وما رجعلي شي ….الله يوفق الجميع(:

أكتب تعليقاً