صفحة الموقع الرئيسية - منتديات الشرس - خلفيات شاشة - احوال الطقس - دليل المواقع المميزة - مقاطع فيديو - فلاشات مضحكة
عالم الابراج و الفلك - مفاتيح دول العالم - ترددات القنوات - استعلام عن IP - الغاز و فوازير - المواضيع الذهبية - اعلن لدينا - اتصل بنا

خلصت توجيهي واطول عطلة في عمري بدأت

الحمدلله .. الحمدلله .. الحمدلله ..

و سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله ..

 الحمدلله : لاني خلصت بعد اكثر من 12 سنة في المدرسة وهمها .. خلصت توجيهي ، وبصراحة لم اشعر باول 9 سنوات لانها كانت سهلة على الجميع ولا تحتاج مجهود ولكن اخر 3 سنين يعني الثانوي كله بصراحة اتعبني وخصوصا ان نظام البحرين يعتمد على الساعات العتمدة يعني 6 فصول وانا باكل هوا وبسهر وبمتحن ورايح جاي على المدرسة .. الغريب بالامر ان طوال هذه المسيرة .. بالرغم من المصاعبوالمشاق التي اجهتني فيها الا انها كانت بمجمل الامر جيدة .. ونحمد الله على اكمالنا لها ..

سبحان الله : لأن الامر مرّ بسرعة .. وانا لحد الآن مو مصدق نفسي اني خلصت وما فيه هموم دراسة كيميا وفيزا واحياء و رياضيات وغيرها .. بالرغم اني استمتع بدراستها ولكن لما يجي عليها امتحان نهائي البني ادم بيرتبك وما بيحبها ..  عموما ، في الجامعة ان شاء لله كثير من المواد سوف ادرسها .. ولكنني بالتأكيد ما راح ادرس هاي المواد المملة .. لان ان شاء الله رح ادخل تخصص بزنس ..

انبارح ( امس ) بعد ما خلصت اخر امتحان .. واللي دايما كنت احلم شو بدي اسوي بعديه .. ما سويت شي واحلامي تبددت .. حسيت بالارهاق لكن ورحت مع اصحابي على مطعم الابراج ولعبنا بلياردو شوي .. ولكن ما كان شيء مميز يعني كأنه ماله طعم .. يعني فيه ناس صابتها فرحة عارمة … في ناس لسا بتتكلم بالامتحان .. وفيه ناس صابها حزن .. وناس مش قادرين يصدقوا واصيبوا بحالة صدمة .. انا بالنسبة لي من النوع الاخير :) حسيت نفسي مصدوم بانتهاء كلشيء هكذا .. ربما لاني اعتقدته شيء اخر او سيكون له نكهة جميلة جدا ولكنني تفاجأت بالواقع انه مش بالاشي الكبير ..

عموما ، لانها مرحلة جميلة جدا بحياتي .. حبيت اتكلم عنها وهي مهمة بصراحة واذا ما تكلمت عنها بكون المذكرات تبعتي ناقصة .. لاني اصلا مقدرتش اتكلم عن الامتحانات ومحبيتش ادخل بالتفاصيل المملة لاني اصلا ما اليش نفس اكتب ولا اشي ..

ولكن ان شاء الله اقدر استمتع بالعطلة الكبيرة والطويلة حسب اجماع الناس كلهم اللي بين المدرسة والجامعة .. لان اوقات التسجيل لهم غير .. وانا ان شاء الله ناوي اسوي شيء مميز ممكن اكسب منو فلوس عبر الانترنت .. ادعولنا بالتوفيق ..

وادعولنا بالتوفيق ايضا بـالشهادات ويارب اجيب معدل تراكمي فوق 95 علشان ما اتفشل واروح تكريم رئيس الوزراء .. صرت دافع للروب .. اما اذا انزل وما اتكرم شيء حزين جداوما راح اعرف ايش ممكن اسوي .. ولكو ادعوووووووولي :(

ومسامحة لان الكيبورد زفت وببلع حروف … الله ينتقم منك يالعصري :)

وباي ذا ويه هاي البنت موهوبة من يوتيوب شوفوها : http://www.youtube.com/profile?user=mischaaa

التعليقات 7 على “خلصت توجيهي واطول عطلة في عمري بدأت”

  1. ياحبي لنفسي:

    مبروووووووووووووووك الف الف مبروك على فكه الهم..والله على قولتك قد الواحد مايخطط لاخر يوم من الاختبارات وايش راح يعمل كله يتبدد اوكي احنا اخر يوم اجتمعنا عند وحده من صقيقاتي الصباح وتكينا افطرنا على شويه دانس بس نهايه الجلسه كانت كلها بكاء نظرا لان في شوي من الشله مو سعوديات واضطرينا نودعهم ذاك اليوم بس ابد بعد الساعه 12 نووووووووووووووم للـ5 الفجر وتصحى عادي ولا كان 12 سنه من حياتك خلصت تصحى وكل هالسنه الي شلت همها راحت اسبوعين عذاب انتهوا وبعدين ..وش اعمل..تكتفش ان الثانويه العامه كانت شاغله مخك ومعودته على الشغل والتفكير صعب تدخله بمرحله سبات فوري لازم على مراحل..
    وصحيح خيو يعطيك العافيه على هالمنتدى جد روووووووعه جوناااان اول منتدى اقراه كله خصوصات منتدى العام كل 22 صفحه قريتهم يعطيكم العافيه انتم والاعضاء جد منتدى مميز بكل مافيه على صغر سنكم عملتوا اشياء الجامعيين ماعملوها..
    اعتذر على الاطاله بس خبرك الهذره مالها حل ولا علاج داء ليس له دواء

  2. ليث الخليلي:

    شكرا الك على ردك .. وشكرا على المجاملة وان شاء اله تكوني استمتعتي :)

  3. الهام:

    اهلا ليث صراحه شكلك انسان طموح ارجو اللك الثبات بس بطل سماع اغاني حبيت اقرا عنك وذكرياتك في الاردن

  4. محمد مسيفر:

    صراحة انت تجد كل الفراغة عشان تكتب
    او صدقيك قولك تعال اقعد وياه ما تبي
    او بعدين انت اشلون اتقول اخر يوم من المدرسة ما استمتعت به كفاية لنك ما قضيته بريحاتك في البيت
    قعدت مع ربعك لكن كل القعدات اللي نقعدهه وياك تره انت ما بتحس ابطعم الشي الا اذا افتقدنه..
    انه ما حبيت اكثر ويااك بس يعني على الاقل قلت اللي بخاطري..على العمووم شكرا صديقي ليث

  5. ليث الخليلي:

    العفو استاذ محمد بالعكس شكرا لك .. حفرت اسمك في التاريخ . شرفتنا بالمدونة :)

    ياليت كل ربعنا يشرفونا ..

  6. uhhhh:

    what can I say

    same feelings broo

    I thought its gonna be a special day but it was fine not really special:p

    salam

  7. شقراوية:

    بصراحة المذكره مرا طويلة (ماقدرت أقرءاة)

أكتب تعليقاً