صفحة الموقع الرئيسية - منتديات الشرس - خلفيات شاشة - احوال الطقس - دليل المواقع المميزة - مقاطع فيديو - فلاشات مضحكة
عالم الابراج و الفلك - مفاتيح دول العالم - ترددات القنوات - استعلام عن IP - الغاز و فوازير - المواضيع الذهبية - اعلن لدينا - اتصل بنا

العودة الى المدارس

 للاسف لم استطع الكتابة عن المعاملة “السيئة” التي واجهتها مع شركة طيران الاردنية الجديدة وذلك لضيق الوقت ولكن بنصح كل المغتربين وغير المغتربين المسافرين انهم لا يعتروا بالاسعار الرخيصة .. لانها اكلة هوا ، ولو تروح مشي احسنلك وبترتاح اكثر :)

على كل حال ، ما فيه داعي اكتب عنهم واذكر نفسي بالتعب والكآبة .. ولكن بكتب عن موضوع ثاني وهو العودة الى المدارس مع انو ما عندي اشي في بالي بهالوقت لكن يلا بنكتب شو علينا ؟ّ!

 هاي اخر سنة الي ، وعلى نظام التراكمي في البحرين .. ترا مو مهمة كثير لكن الواحد لازم يشد حيلو علشان يرفع معدلوا فوق ال 95 ويتكرم .. انا 95 وبدعو ربي كل يوم ما انقص ولا عشر احسن لا اخسر التكريم .. وان شاء الله بشد حيلي .. على كل حال ، انا هسى بالوقت الحالي ما عندي خاطر ادرس واعيش قرف صحوة الصبح ونكد المدرسين والمشرفين .. ولكن انا متأكد كلها كم يوم والواحد بيتعود وكمان انو اخر سنة بتكون حلوة مع الصحاب وكذا ..

الله يعيننا يارب خصوصا وانا مريض هسى ( التهاب لوز كالعادة ) وبروح لهم اول اسبوع مسطل وبيوخذ المدرسين عني فكرة غلط كمان الهوش على الدفاتر وهرتش المدارس والكاشير بالمكتبات هذا بيستهلك طاقة والواحد لازم يحسبلو الف حساب ..  اف  !

المهم ، مش عارف شو بدي احكي كمان عن هالسولافة والواحد ما بعرف شو بصير معو ، وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبو شيئا وهو شر لكم .. لكن بحب اشكر الزوار على تعاونهم وتجاوبهم معي في مذكراتي .. ومع الف سلامة .

التعليقات 2 على “العودة الى المدارس”

  1. ابراهيم:

    ياليت تخبرنا عن طيران الاردنية
    لانى باخذ اطفالى معى
    بعد كم يوم

  2. ليث الخليلي:

    اعتذر اخي ابراهيم للاسف لم اجد ردك الا قبل بضع دقائق فقط ويبدو انك سافرت وخلصت خصوصا ان العيد بدا خلاص ..

    على كل حال اكرر اسفي . واعتقد اني كتبت بعض المقتطفات عن انها سيئة ويكفي ذلك في اعتقادي لو تخبرنا تورطت ولا لأ معهم وانت شصار معك بالضبط :)

أكتب تعليقاً