صفحة الموقع الرئيسية - منتديات الشرس - خلفيات شاشة - احوال الطقس - دليل المواقع المميزة - مقاطع فيديو - فلاشات مضحكة
عالم الابراج و الفلك - مفاتيح دول العالم - ترددات القنوات - استعلام عن IP - الغاز و فوازير - المواضيع الذهبية - اعلن لدينا - اتصل بنا

ما اصعب لحظات الوداع

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرة اخرى …

كما هو معروف لدى المغتربين ، قضاء العطلة الصيفية في الدولة الام ، وانا كالعادة بروح على الاردن كل سنة في الصيف وبقعدلي شهرين هناك وبرجع البحرين . وكل مرة بقضي احلى الاوقات في الاجازة ولكن في النهاية بيجي وقت المدارس وبضطر ارجع بعد لا اكون تعودت على طريقة الحياة هناك .. ولكن لحظات الوداع في نهاية العطلة هي اصعب اللحظات اللي ممكن اي بني ادم يتصورها .. الواحد بحب يرجع وبنفس الوقت ما بحب يغادر اهلو واقاربه واصحابه ..

بالنسبة لي انا بحب البحرين كثير وما كنت حاب اجي الاردن لكن لما جيت وتعودت على الحياة وقضيت اوقات حلوة مع الاصحاب والاقارب صارت التجربة فعلا بتستاهل الواحد كل سنة يجي ويغير الجو وبعدين يرجع .. المهم ، انا قاعد بكتب الساعه 4 الصبح والساعه 6 لازم نمشي المطار ونودع الاهل ولسه تره ما ضبيت اغراضي ولا اللابتوب ولا البليستيشن اتوقع ماراح تاخذ وقت ان شاء الله . على كل حال .. الشعور اللي بحس فيه وانا بكتب هالمدونة شعور لا يوصف وما بعرف كلمة تعبر عنه لكن اقدر اقول انه ( مو حلو ) :) على الاقل وبقول في عقلي .. هل يا ترى زعلت حدا بهالشهرين ؟ هل يا ترى سويت كلشي كان نفسي اسويه ؟ كيف لما ارجع على البحرين ؟ يعني مجموعة اسئلة تجعلك تشعر بالضيق .. هذا بالاضافة الى لما تودّع اهلك واصحابك قبل لا تمشي .. وطبعا مو غريب عنكم اذا مسافرين من قبل ..

على كل حال انا ان شاء الله مسافر بعد كم ساعه والوالد والوالدة واختي الله يعطيهم العافية مو مقصرين بالشنت .. ( انت شيل يا ولد بس ) لاني ( حمار شيل و “عتل” ) :) وهم ما بيشيلو شي .. وادعولي بالسلامة ويا اخوان انا بكتب لكم بس ارجع بالرغم انه عدد زوار المدونة شوي لكن انا بحب اكتب عن نفسي مو علشان حدا يقرا ولكن علشان بحب اعبر عن شعوري وافرغ اللي بداخلي وبرضوا اتدرب على الكتابة ..

اخيرا ، اذان الفجر .. دوبني اتحمم والبس واصلي واحط اغراضي ، وانا طالع على طيران الاردنية السيء المعروف والذي للاسف ابتلينا فيه وبكتب بس ارجع ان شاء الله عن الخدمة التعيسة وكل ما سأمر به من مراحل تعيسة مثلهم ومثل خدماتهم ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

التعليقات 2 على “ما اصعب لحظات الوداع”

  1. الحمد لله على سلامتك:

    الحمد لله على سلامتك ومهما يكون دايماً لازم تكون في لحظات حلوة ولحظات مرة!

  2. علي:

    اخي ليث جميعنا نمر بلحظات حلوة واخرى مرة وانا مثلك اعيش في بلد غريب والاسوء من هذا كله انني لا استطيع العودة الى بلدي لانه محتل فأنا عراقي اما انت فتستطيع الذهاب الى بلدك الحبيب على عكسي وارجو لك التوفيق واستمر في كتابت مذكراتك فهي بادرة جميلة من قبلك ولقد اعجبني هذا الموقع فدائما اتصفح فيه لارى ما استجد فيه من مواضيع وباركك الله

أكتب تعليقاً