صفحة الموقع الرئيسية - منتديات الشرس - خلفيات شاشة - احوال الطقس - دليل المواقع المميزة - مقاطع فيديو - فلاشات مضحكة
عالم الابراج و الفلك - مفاتيح دول العالم - ترددات القنوات - استعلام عن IP - الغاز و فوازير - المواضيع الذهبية - اعلن لدينا - اتصل بنا

العطلة الصيفية وأمور كثيرة

أنا بطبعي لا احب التدوين عن ما يحدث من أمور سيئة في حياتي .. للاسف جدي ابو ابوي يوسف الخليلي توفى من حوالي شهر ولكن ما حبيت أكتب عن الموضوع في مذكراتي .. الله يرحمه ويغفر ذنوبه ويدخله فسيح جناته يارب العالمين ..

الحمدلله حاليا الوضع وكأن شيئا لم يحدث وخصوصا أن نتائج التوجيهي طلعت وتخرجنا وتكرمنا أكثر من مرة وكرمنا رئيس الوزراء الشيخ خلفية أل خليفة .. و طلعت بالجرايد عشرات المرات .. وعندي صور كثيرة للحفلات والصور مع أصحابي يعني التخرج والتفوق وفرحة التفوق والتكريم وكذا كانت اشياء حلوة وتعرفت على ناس جديدة .. وما يتبع التكريم من مميزات وبعثات وغيرها يشعرك بالسعادة وتحس أن الدراسة كانت كلها تستاهل . وصعوبات الدراسة بالفعل تستاهل انك تتعب علشان التكريم والتفوق اللذيذ :)

وانا حاليا في الصيف قاعد بقضي وقت ممتع ولازلت في البحرين .. الموعد المحدد للسفر للاردن 10/7 لكن يمكن نأجله شوية لان رح ناخذ وقت في التأقلم وانا بصراحة حاب اظل في البحرين بعد شوية لان كلشيء متوفر .. اطلع مع اصحابي ونتسلا في الغالب نلعب بلياردو او اي شي ثاني .. مرات اقعد على الكمبيوتر او البليستيشن .. وبعد قاعد أتابع المستجدات بالنسبة للبعثة إن شاء الله تضبط ويطعللي العلوم المالية والمصرفية .. او محاسبة الحمدلله على كل حال ..

معظم أصحابي قاعدين بيقضوا وقتهم في العمل علشان يكون صيف مفيد ومنتج واحد يشتغل في سينما السيف وواحد في الجوازات يخلص معاملات ولكن انا بشتغل على الكمبيوتر والانترنت اللي فالح فيهم أكثر .. الحمدلله حصلنا مبلغ لا بأس فيه من الاعلانات في الموقع وان شاء الله يتضاعف أكثر وأكثر .. وفي صدد عمل موقع جديد بفكرة جديدة القوا نظرة عليه وهو في صدد التطوير ان شاءا لله بنهاية الصيف أخلصه واطوره شوية وبعدين ابيعه بمبلغ محرز ..

موقع اسرار الالعاب العربي : www.arabcheats.com

ادعولي بالتوفيق مع اني اصلا بكتب لنفسي مو لحد ثاني .. :)

التعليقات 5 على “العطلة الصيفية وأمور كثيرة”

  1. نادرة:

    ممكن نعرف عنك أكتر ؟ العمر ؟ الدراسة ؟ كيف تعلمت تسوي موقع ؟ ممكن أن حدا يتعلم بسهولة؟

  2. نادرة:

    لأنه موقعك رائع جدا أنا دخلت عليه عن طريق بحثي عن مفاتيح الدول ونزلت على favorites من زمان بس أول مرة بنتبه لباقي المواضيع في الموقع ..الأبراج روعة عنجد برج الدلو بحكي عني وكمان مذكراتك كتير حلوة ماشاءا لله عليك عنجد إشي برفع الراس الله يوفقك وللأمام دائماً

  3. ليث الخليلي:

    شكراً يا نادرة .. ومن عيوني ان شاء الله اكتب صفحة جديدة احكي عن تصميم المواقع وتاريخي معو ..

    عموما انا 17 سنة .. توني خلصت توجيهي معدل 95.6 الحمدلله وداخل جامعة البحرين ان شاء الله علوم مالية ومصرفية بعثة بعد معاناة وضغوطات نفسية هائلة .

    شكراً لردودك مرة ثانية بس يا ريت حدا يقدر يا نادرة ما بسمع غير ردود محبطة للنفسيات .

  4. عمر الانصاري:

    الله يوفقك و يسعدك يابوالخليلي . ونشكرك على هذا الموقع المميز

  5. وجدان:

    الله يوفقككك ومششكور ع هذا الموقع الرائعع

أكتب تعليقاً